الموقع يستخدم ملفات الارتباط Cookies ، وإذا تابعت التصفح فإنك توافق على هذا

تطوير وتحويل محطة المرج الجديدة إلى محطة علوية

يتمثل هدف المشروع في توفير سلالم متحركة لراحة الركاب وتوفير مصاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير صالتين للدخول والخروج من خلال عمل مسارات منفصلة وتوفير عدد كبير من شبابيك التذاكر وبما يتناسب مع حجم الركاب المتوقع وزيادة عدد بوابات التذاكر لعدم التكدس واحكام الرقابة وتوفير كراسى على الارصفة ومغطاه بمظلات للحماية من الشمس والامطار. بتكلفة ٤٣ مليون جنيه.

وتتكون المحطة من صالتين للتذاكر الأولى علوية والأخرى سفلية للتيسير على الركاب ومنع التكدس بالمحطة. وتم تغطية المحطة بمنظومة كاميرات مراقبة حديثة.

Icon
Icon
Icon
نـــــــقـل ومــواصلات فبراير ٢٠١٩

تطوير وتحويل محطة المرج الجديدة إلى محطة علوية

يتمثل هدف المشروع في توفير سلالم متحركة لراحة الركاب وتوفير مصاعد لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة وتوفير صالتين للدخول والخروج من خلال عمل مسارات منفصلة وتوفير عدد كبير من شبابيك التذاكر وبما يتناسب مع حجم الركاب المتوقع وزيادة عدد بوابات التذاكر لعدم التكدس واحكام الرقابة وتوفير كراسى على الارصفة ومغطاه بمظلات للحماية من الشمس والامطار. بتكلفة ٤٣ مليون جنيه.

وتتكون المحطة من صالتين للتذاكر الأولى علوية والأخرى سفلية للتيسير على الركاب ومنع التكدس بالمحطة. وتم تغطية المحطة بمنظومة كاميرات مراقبة حديثة.