الموقع يستخدم ملفات الارتباط Cookies ، وإذا تابعت التصفح فإنك توافق على هذا

تركيب ٨٥٠ بوابة للخطين الأول والثاني للمترو و٢٢١ بوابة إضافية للخط الثاني بالمترو

تم الانتهاء من مشروع توريد وتركيب ٨٥٠ بوابة حديثة على الخطين الأول والثاني للمترو وعدد ٢٢١ بوابة إضافية للخط الثاني للمترو.

ويعتبر الخط الأول للمترو العمود الفقري لشبكة مترو أنفاق القاهرة الكبرى وهو أول خط مترو أنفاق في أفريقيا والشرق الأوسط والمنطقة العربية لتكون للقاهرة الريادة في استخدام هذه الوسيلة المتطورة من وسائل النقل الجماعي التي تحقق الأمان والراحة والسرعة علاوة علي قدرتها الفائقة في نقل كثافات عالية حيث تبلغ الطاقة التصميمية للخط ٢ مليون راكب يوميًا.

أما الخط الثاني بطول إجمالي ٢١.٦ كــم وعدد محطات ٢٠ محطــة منها ١٢ محطة نفقية و٦ سطحية و ٢ علوية وتبلغ الطاقة التصميمية للخط ١.٩٦٠ مليون راكب يوميًا. بتكلفة ٣١,٧٨ مليون جنيه + ٢١,٦ مليون دولار.

Icon
Icon
Icon
نـــــــقـل ومــواصلات أغسطس ٢٠١٩

تركيب ٨٥٠ بوابة للخطين الأول والثاني للمترو و٢٢١ بوابة إضافية للخط الثاني بالمترو

تم الانتهاء من مشروع توريد وتركيب ٨٥٠ بوابة حديثة على الخطين الأول والثاني للمترو وعدد ٢٢١ بوابة إضافية للخط الثاني للمترو.

ويعتبر الخط الأول للمترو العمود الفقري لشبكة مترو أنفاق القاهرة الكبرى وهو أول خط مترو أنفاق في أفريقيا والشرق الأوسط والمنطقة العربية لتكون للقاهرة الريادة في استخدام هذه الوسيلة المتطورة من وسائل النقل الجماعي التي تحقق الأمان والراحة والسرعة علاوة علي قدرتها الفائقة في نقل كثافات عالية حيث تبلغ الطاقة التصميمية للخط ٢ مليون راكب يوميًا.

أما الخط الثاني بطول إجمالي ٢١.٦ كــم وعدد محطات ٢٠ محطــة منها ١٢ محطة نفقية و٦ سطحية و ٢ علوية وتبلغ الطاقة التصميمية للخط ١.٩٦٠ مليون راكب يوميًا. بتكلفة ٣١,٧٨ مليون جنيه + ٢١,٦ مليون دولار.