الموقع يستخدم ملفات الارتباط Cookies ، وإذا تابعت التصفح فإنك توافق على هذا

تطوير نظم الإشارات بخط القاهرة – الإسكندرية "بطول ٢٠٨ كيلومتر"

يتمثل المشروع في تطوير (٩) أبراج بخط سكة حديد القاهرة الإسكندرية ( قويسنا – بركة السبع – إيتاي البارود – كفر الزيات – كفر الدوار- أبو حمص - طوخ – سندنهور- قها) ويتكون كل برج من الأنظمة الآتية ( نظم الإشارات - نظم الاتصالات - نظم القوي الكهربية - الاعمال المدنية) كما تم الإنتهاء من تطوير عدد (٤٥) مزلقان.
ويهدف المشروع إلى استبدال نظام الإشارات الكهروميكانيكى الحالي بخط القاهرة / الإسكندرية بنظام اليكترونى حديث بالاضافة إلى تنفيذ نظام تحكم مركزي للخط بالكامل بطول اجمالي ٢٠٨ كم. وبتكلفة ٩٤ مليون يورو + ٣٦٥ مليون جنيه.

 

Icon
Icon
Icon
نـــــــقـل ومــواصلات يوليو ٢٠١٩

تطوير نظم الإشارات بخط القاهرة – الإسكندرية "بطول ٢٠٨ كيلومتر"

يتمثل المشروع في تطوير (٩) أبراج بخط سكة حديد القاهرة الإسكندرية ( قويسنا – بركة السبع – إيتاي البارود – كفر الزيات – كفر الدوار- أبو حمص - طوخ – سندنهور- قها) ويتكون كل برج من الأنظمة الآتية ( نظم الإشارات - نظم الاتصالات - نظم القوي الكهربية - الاعمال المدنية) كما تم الإنتهاء من تطوير عدد (٤٥) مزلقان.
ويهدف المشروع إلى استبدال نظام الإشارات الكهروميكانيكى الحالي بخط القاهرة / الإسكندرية بنظام اليكترونى حديث بالاضافة إلى تنفيذ نظام تحكم مركزي للخط بالكامل بطول اجمالي ٢٠٨ كم. وبتكلفة ٩٤ مليون يورو + ٣٦٥ مليون جنيه.